المعيوف يتقدم المغادرين
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2021.01.15 | 02:15 am
تقدم عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، زملاءه اللاعبين الذين غادروا إلى جدة أمس، استعدادًا لمواجهة الأهلي اليوم، ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها والتي حرمته المشاركة في ثماني مباريات متتالية.
ويترأس البعثة التي غادرت بطائرة خاصة، فهد بن نافل، رئيس النادي، إضافة إلى الجهازين الإداري والفني واللاعبين.
وتكفل العضو الذهبي سلطان الزاهد بمصروفات الإقامة في مدينة جدة.