جزائية قاتلة.. تنقذ الباطن أمام الاتفاق

صورة التقطت أمس لسعد خيري لاعب الباطن وفهد غازي لاعب الاتفاق يتنافسان على الكرة خلال المباراةتصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ وليد الصيعري 2021.01.15 | 02:06 am

سجل الأنجولي فابيو أبرو، مهاجم فريق الباطن الأول لكرة القدم، هدفًا من ركلة جزاء في الوقت القاتل، ليفرض فريقه التعادل على مضيفه الاتفاق بنتيجة “1ـ1”، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدا الاتفاق قريبًا من الحصول على النقاط الثلاث، بعد أن تقدم بهدف السبق عن طريق المغربي وليد أزارو “38”، غير أن الباطن استفاد من ركلة جزاء ارتكبت في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وسجل منها هدف التعادل.
وبهذه النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى 18 نقطة، والباطن إلى 13 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News