حمراء بعد 137 يوما
جدة ـ فيصل الشريف
2021.01.15 | 02:06 am
تلقى سعود عبد الحميد، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بطاقة حمراء أمام أبها أمس، هي الأولى للاعب اتحادي منذ 137 يومًا، وتحديدًا منذ طرد عبد العزيز البيشي، زميله، أمام الفتح في الـ 30 من أغسطس الماضي، ضمن الجولة 28 من النسخة الماضية للدوري.
ونال عبد الحميد البطاقة الحمراء، بعد تدخله على الأسترالي كريج جودوين، لاعب أبها، في الدقيقة 15، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.