البوابة الجنوبية.. عائلات و«سيلفي»

صور التقطت أمس لجماهير أهلاوية، يأخذون صورًا تذكارية “سيلفي” مع فيجسا وعبد الرحمن غريب ونوح الموسى لاعبي الأهلي عند البوابة الجنوبية لمقر النادي، الذي يقع في شارع التحلية في مدينة جدة تصوير: وهبان خبتي
جدة - عبد الله أحمد 2021.01.14 | 11:43 pm

اكتظت البوابة الجنوبية لمقر النادي الأهلي، والخاصة بدخول وخروج اللاعبين، بأعداد كبيرة من جماهير النادي، لتحفيز اللاعبين قبل دخولهم الميدان لأداء التدريب الأخير، استعدادًا للقاء الهلال اليوم، ضمن الجولة الـ 13 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في “الجوهرة”.
وتفاعل اللاعبون مع طلبات الجماهير والتقطوا معهم الصور التذكارية “سيلفي”، ووعدوهم ببذل كل ما يستطيعون من أجل تحقيق الفوز على الهلال والمنافسة على صدارة الدوري.
وحضر بعض العائلات برفقة أبنائها ووثقوا لحظات وجودهم بالتقاط بعض الصور التذكارية مع اللاعبين.
وعقب نهاية التدريبات توجه اللاعبون نحو مقر معسكرهم الملحق بالنادي.


البوابة الجنوبية.. عائلات و«سيلفي»

البوابة الجنوبية.. عائلات و«سيلفي»

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News