غدا.. المغادرة إلى جدة

صورة التقطت أمس لهتان باهبري وجيوفينكو لاعبي الهلال يتنافسان على الكرة في التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2021.01.13 | 03:08 am

تغادر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى جدة، غدًا، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو أمام الاهلي، بعد غدٍ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في قمة الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتسبق مغادرة البعثة حصة تدريبية أخيرة، ينتظر أن يخصص الروماني رزافان لوشيسكو، مدرب الفريق، جزءًا كبيرًا منها للنواحي الفنية وتطبيق الخطط التكتيكية التي يرغب في انتهاجها خلال اللقاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News