الفتح يكثف التكتيك
صورة التقطت أمس للعبة مشتركة في تدريبات الفتح بين صالح النشمي الظهير الأيمن والمغربي مروان سعدان ومحمد الفهيد لاعبي الوسط (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.13 | 02:54 am
كثّف البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، الجرعة التكتيكية للاعبيه خلال تدريبات أمس، رافعًا نسق استعداداته قبل استضافة التعاون، غدًا، ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعرفت مناورة عقدها فيريرا إثارة كبيرة مع اشتعال التنافس بين اللاعبين رغبةً في دخول التشكيل الأساسي.
ونفذ اللاعبون خلال المناورة جملًا عدة دفاعًا وهجومًا.
وجرت التدريبات على ملعب الفتح الرديف، بحضور سعد العفالق، رئيس النادي، وإبراهيم الشهيل، وحسن الجبر، ومشاري السعدون، أعضاء مجلس الإدارة.