الطائي يقفز إلى الخامس
صورة التقطت أمس من فرحة فهد الجهني مهاجم فريق الطائي بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه أمام الدرعية (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
عرعر ـ أنور قمقوم
2021.01.13 | 02:46 am
تجاوز فريق الطائي الأول لكرة القدم، مضيفه الدرعية بهدفين دون مقابل، في افتتاح مواجهات الجولة الخامسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب نادي الرياض في الرياض.
وقاد الثنائي فهد الجهني والبرازيلي إدجايلسون فريق الطائي إلى المركز الخامس، بعد تسجيلهما هدفي المباراة أمام الدرعية. ورفع الطائي رصيده النقطي إلى 24 نقطة في المركز الخامس في سلم الترتيب للمرة الأولى، منذ انطلاق منافسات الدوري، فيما تراجع الدرعية إلى المركز السابع برصيد 23 نقطة.