الشباب يخسر ندياي 15 يوما
صورة التقطت أمس للأرجنتيني جوانكا والبرتغالي فابيو مارتينيز والتشيلي إيجور ثلاثي فريق الشباب الأول لكرة القدم، يؤدون التدريبات اللياقية(المركز الإعلامي - الشباب)
الرياض - علي الحدادي
2021.01.12 | 02:53 am
يفتقد فريق الشباب الأول لكرة القدم، السنغالي ألفريد ندياي، لاعب الوسط، لمدة 15 يومًا بسبب إصابة التمزق في العضلة الخلفية.
ويغيب ندياي عن المباريات المتبقية لفريقه في الدور الأول من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، حدَّد الجهاز الطبي في النادي العاصمي برنامجًا تأهيليًّا ولياقيًّا للاعب السنغالي من أجل تجهيزه بدنيًّا وطبيًّا.
من جانب آخر، غاب نواف العابد عن التدريبات الجماعية، أمس، في حين منعت الإصابة متعب العتيبي من المشاركة في الحصة التدريبية