جوميز يطالب بالنقاط الـ 3
صورة التقطت أمس لمحمد عقيل ومحمد دلعبة لاعبي فريق نجران الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ نجران)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.12 | 02:50 am
أنهى فريق نجران الأول لكرة القدم تحضيراته الأخيرة قبل مواجهة العدالة، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز في نجران.
واجتمع البرتغالي باولو جوميز، مدرب الفريق، مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية، وشدد على بأهمية بذل المزيد من الجهد والتركيز على استغلال نقاط الضعف في فريق العدالة وتحقيق النقاط الثلاث، قبل أن يعمد إلى مناورة كروية على كامل الملعب تغلب عليها الطابع الترفيهي.