اكتمال الصيانة بعد توقف 40 يوما

جدة ـ مشعل العتيبي 2021.01.12 | 02:06 am

تعود الحياة من جديد إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وذلك بعد انقطاع دام نحو 40 يومًا بسبب أعمال الصيانة والزراعة الشتوية.
ويحتضن الملعب المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وكان آخر ظهور للأهلي على الملعب ذاته أمام الفيصلي يوم 29 نوفمبر الماضي، حيث لعب الفريق المباريات التي على أرضه في ملعبين مختلفين، الأولى في “رديف ملعب الملك عبد الله أمام الفتح” والثانية على “ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع أمام العين”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News