هيون ينتظر.. والفرج في الإعداد
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الكوري الجنوبي جانج هيون، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تعافى من الإصابة التي لحقت به أخيرًا، وبات ينتظر الضوء الأخضر من أجل المشاركة في مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي، في الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة الجمعة المقبل.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اليوناني جورجيوس تسوناكاس، اختصاصي التأهيل والمعد البدني في فريق الهلال، كثّف الجرعات التدريبية البدنية لهيون قبل دخوله التدريبات الجماعية، حيث سيكون أحد خيارات المدرب في المباراة المقبلة.
من جانبه، يعود اليوم سلمان الفرج، قائد الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن حضر أمس في صالة الإعداد البدني، في حين واصل علي البليهي، مدافع الفريق، برنامجه التأهيلي وسط متابعة من الجهاز الطبي في النادي.