رودريجيز يغادر الاتحاد
جدة ـ ماجد هـود
2021.01.11 | 02:05 am
غادر الرأس الأخضري جاري رودريجيز، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، محافظة جدة، متجهًا إلى إسطنبول التركية، وذلك لعرض إصابته في العضلة الخلفية على طبيبه الخاص والتأهيل هناك وفقًا لمصادر “الرياضية”.
وطبقًا للمصادر نفسها، جاءت مغادرة جاري بعد موافقة إدارة الاتحاد على ذلك، حيث يتم تجهيزه للمشاركة في مباراة النصر ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ترجح المصادر غيابه عن مباراة أبها في الجولة الـ13 دوريًّا.