يناير.. مواجهة رابعة

الرياض ـ الرياضية 2021.01.11 | 01:57 am

يتجدد الموعد بين فريقي الأهلي والهلال في مواجهات الكلاسيكو للمرة الرابعة في شهر يناير عندما يتقابلان، الجمعة المقبل، في قمة الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق للفريقين أن تقابلا 3 مرات في يناير منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008ـ2009، وكانت المباراة الأولى في الـ 7 من يناير 2010، وكسبها الفريق الهلالي 1-3.
وجرت المواجهة الثانية في الـ 19 من يناير 2011 ضمن الجولة الـ 17، وانتهت بفوز الأهلي 0-1، فيما حسم الهلال المباراة الثالثة بهدف نظيف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News