الباطن يستأنف بـ 3 مجموعات

صورة التقطت أمس لخاليم هايلاند لاعب فريق الباطن يداعب الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - الباطن)
حفر الباطن - طلال القطيني 2021.01.11 | 01:52 am

استأنف فريق الباطن الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية، أمس، بعد الراحة التي مُنحت للاعبين، أمس الأول، من قِبل البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق، بعد لقاء الهلال، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وانطلقت التدريبات، التي جرت على ملعب التعليم، بالتمارين اللياقية، ثم وزَّع جاريدو لاعبيه على ثلاث مجموعات، وفرض عليهم تدريبات متنوعة، تركزت على السرعة والتحمُّل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News