العيادة تجمع اليامي والسفري

صورة التقطت أمس لحمد اليامي لاعب فريق القادسية يتدرب على جهاز السرعة، وإلى جانبه ماجد العلي مدرب اللياقة(المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام - حسين الخيواني 2021.01.11 | 01:48 am

تغيب حمد اليامي وعبدالرحمن السفري لاعبا فريق القادسية الأول لكرة القدم عن التدريبات الجماعية ووجدا في عيادة النادي لمواصلة برنامجهما التأهيلي واللياقي، فيما واصل الروماني، ميهاي بورديانو غيابه، وشارك الصربي فيتاس مع زملائه في التمارين اللياقية والمناورة الكروية التي فرضها التونسي يوسف المناعي مدرب الفريق على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأهلي.
واستأنف لاعبو الفريق تدريباتهم أمس بعد أن تمتعوا بالراحة أمس الأول عقب الفوز الذي حققوه على الأهلي 3ـ1 الجمعة الماضي، وسبق التدريب اجتماع بين المدرب واللاعبين حدد فيه برنامج الأسبوع وموعد التدريبات التي ستتحول من الليل إلى العصر مواكبة مع موعد مباراة الفيصلي الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News