الاتفاق.. مسبح ولياقة
صورة التقطت أمس للأستوني ميتس كارول لاعب فريق الاتفاق في مسبح النادي أثناء التمارين الاسترجاعية (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - الرياضية
2021.01.11 | 01:48 am
استأنف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته عصر أمس على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بعد عودته من الرياض، وذلك استعدادًا لمواجهة الباطن الخميس المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتمل التدريب الذي قاده خالد العطوي مدرب الفريق على تمارين استرجاعية في مسبح النادي للاعبين الذين خاضوا مواجهة الشباب، فيما أدى الباقون تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.