درويش يفتتح ملف النجوم
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.11 | 01:43 am
افتتح المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، ملف مواجهة فريقه في الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام النجوم الأربعاء المقبل.
واجتمع المصري درويش مع لاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية، شرح من خلاله نقاط القوة والضعف في فريق النجوم، وطالب بأهمية حصد النقاط الثلاث.
وركز المصري درويش على الجوانب اللياقية المكثفة بعد تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، قبل أن يختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب.