شراكة جديدة تجمع الفتح و«فوشيه»

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن الحماد نائب رئيس نادي الفتح وعبد العزيز العفالق الرئيس التنفيذي لـ “فوشيه” يحملان قميص الفريق بعد مراسم التوقيع (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.11 | 12:33 am

جدَّدت إدارة نادي الفتح عقد الرعاية، الذي يجمعه مع شركة مخابز الأحساء الأوتوماتيكية “فوشيه”، حيث وقَّع الطرفان العقد الجديد أمس في مقر النادي، حيث مثَّل الفتح خلال مراسم التوقيع عبد الرحمن الحماد، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعن “فوشيه” عبد العزيز العفالق، الرئيس التنفيذي للشركة.
ويتيح العقد الجديد وضع العلامة التجارية لمخابز “فوشيه” على قمصان الفريق الأول لكرة القدم خلال المنافسات التي يخوضها في جميع المسابقات الرياضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News