الحبيب واليوسف ينهيان التأهيل
صورة التقطت أمس الأول لحسن الحبيب لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم أثناء أدائه تدريبات بالكرة في مران الفريق في جدة قبل العودة إلى الأحساء (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.10 | 01:53 am
أنهى كل من حسن الحبيب وعبد الله اليوسف، لاعبَي فريق الفتح الأول لكرة القدم، برنامجهما التأهيلي، وبات اللاعبان قادرين على المشاركة مع زملائهما في التدريبات الجماعية، وذلك وفق تقرير الجهاز الفني.
وتقرر أن الحبيب واليوسف سوف يشاركان في التدريبات الجماعية بدءًا من الغد، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحها لهم البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق.
وعلى الجانب ذاته، يواصل ماجد كنبة وصقر عطيف، لاعبا الفريق، برنامجهما التأهيلي تحت إشراف المعد البدني للفريق.