واصل الهيمنة على الاتفاق.. وهيرنانديز ينجح في الاختبار الأول

الانتصار الـ 11 يصعد بالشباب

صورة التقطت أمس لمحمد سالم وزيد البواردي وأحمد شراحيلي وإيجور ليشنوفسكي لاعبي فريق الشباب الأول لكرة القدم يحتفلون بانتصار فريقهم على الاتفاق 1ـ0 في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير: سعد العنزي
الرياض ـ أحمد الخلف 2021.01.10 | 01:16 am

واصل فريق الشباب الأول لكرة القدم هيمنته على مواجهاته التاريخية أمام الاتفاق في دوري المحترفين السعودي منذ انطلاقه موسم 2008ـ2009، بعدما كسبه أمس بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وجرت المباراة على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب. وخاض الفريقان مساء أمس مواجهتهما رقم 21 في دوري المحترفين. وبعد فوز الشباب رفع رصيده إلى 11 انتصارًا مقابل 4 انتصارات للاتفاق و6 تعادلات، ليرفع أيضًا عدد الأهداف المسجلة في الشباك الاتفاقية إلى 28 هدفًا مقابل 18 للاتفاق. وفي تفاصيل اللقاء افتتح الأرجنتيني كريستيان جوانكا التسجيل عند الدقيقة 22 من الشوط الأول، ليحاول بعدها الاتفاقيون اللحاق بالنتيجة لكن دون فائدة، لتنتهي المباراة بهدف وحيد، لينجح الإسباني كارلوس هيرنانديز المدرب المؤقت للفريق في أولى تجاربه بعد إقالة خلفه بيدرو كايشينيا. وبهذه النتيجة خطف الشباب وصافة الترتيب بـ 22 نقطة وبفارق الأهداف عن الأهلي، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة بالمركز السابع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News