فلاتة.. حمراء في الظهور الأول
صورة التقطت أمس لساني مهاجم التعاون ينطلق بالكرة وسط مطاردة فلاتة مدافع الرائد تصوير: مشعل القدير
بريدة ـ نايف البدراني
2021.01.10 | 01:15 am
تعرض فواز فلاتة، مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم، إلى الطرد بالبطاقة الحمراء في مشاركته الأولى مع الفريق، وكانت أمام التعاون في لقاء ديربي القصيم، أمس، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ونال فلاتة البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله على السنغالي عبد الله ساني، مهاجم التعاون، في الدقيقة 53.
وشارك فلاته أساسيًا بدلًا من الصربي نيمانيا ميليتش، الغائب عن المباراة بداعي الإيقاف، وعقيل بلغيث لعدم الجاهزية.