العياري يجتمع
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.10 | 01:00 am
عقد التونسي محمد العياري، مدرب فريق هجر الأول لكرة القدم، أمس، اجتماعًا فنيًّا مطولاً مع لاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية، ناقش من خلاله العديد من الأمور الفنية عبر عرض الفيديو لمواجهات الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى.
وانطلقت التدريبات بتمارين لياقية عبر محطات مختلفة، بعد ذلك طبق اللاعبون عددًا من الجمل الفنية للجوانب الدفاعية والهجومية، قبل أن يفرض العياري، مدرب الفريق، مناورة على منتصف الملعب اعتمد فيها على التمرير السريع والتحرك دون كرة.