الخليج يعاود التدريبات
صورة التقطت أمس لبدر البيشي لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.10 | 12:59 am
عاود لاعبو فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباتهم أمس، وذلك بعد الراحة التي منحها السعودي سمير هلال، مدرب الفريق، للاعبين لمدة يومين، بعد الفوز على عرعر في الجولة الرابعة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وانطلقت التدريبات بتمارين الإحماء، إلى جانب العديد من المحطات اللياقية، قبل أن يفرض الجهاز الفني تمارين فنية.
وشهدت التدريبات الجماعية عودة يحيي عتين وعلي الشعلة، فيما واصل رياض البراهيم برنامجه التأهيلي المعد له مسبقًا من قبل الجهاز الطبي.