عادوا
صعد فريق النصر الأول لكرة القدم 3 مراكز في الترتيب بفوزه الكبير على مضيفه العين بثلاثية نظيفة أمس على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأصبح الفريق النصراوي في المركز الـ 11، بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، بعد أن كان سابقًا في المركز الـ 14، فيما تراجع العين الذي مني بخسارته الثانية على التوالي إلى المركز الـ 15 وقبل الأخير بـ 10 نقاط.
وينتظر النصر ما ستسفر عنه بقية مواجهات الجولة لتحديد مصيره بالبقاء في مركزه أو التراجع إلى الخلف.
والثلاثية هي الثانية لفريق النصر الموسم الجاري، بعد أن تجاوز الفيصلي بنتيجة “3ـ2” في الجولة الثانية، كما أن الانتصار هو الأول للفريق النصراوي في مباراته الثانية على ملعبه الجديد “مرسول بارك”، عقب تعادله مع ضمك “2ـ2” ضمن الجولة العاشرة.
ويدين النصر بهذا الانتصار إلى الثلاثي خالد الغنام والأرجنتيني جونزالو مارتينيز الشهير بـ “بيتي” وسامي النجعي، الذين سجلوا الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقائق “46، 80 و82”.