الغنيم يتكفل بمعسكر الديربي

صورة التقطت أمس لمحمد أبو سبعان في الحصة التدريبية لفريق التعاون (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة - عبد الله العبيد 2021.01.09 | 01:26 am

تكفَّل إبراهيم الغنيم، عضو شرف نادي التعاون، بمعسكر فريق التعاون الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة الرائد، الغريم التقليدي، اليوم، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الغنيم تكفَّل بمعسكر الفريق في الجولة الماضية مستمرًا في تقديم الدعم المادي للتعاون، كما تكفَّل بـ 15 جائزة لأفضل خمسة لاعبين من جميع الفئات السنية.
من جانبها، قدمت إدارة التعاون المكلفة برئاسة علي الشايعي شكرها وتقديرها للعضو الذهبي على مواصلة دعمه النادي.
وعلى صعيد اللاعبين، واصل فهد الرشيدي، لاعب الوسط، برنامجه التأهيلي واللياقي في عيادة النادي لمعاناته من إصابة عضلية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأصفر في المباريات الماضية دوريًّا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News