الغامدي يواصل العلاج الطبيعي

الرياض - سلطان العتيبي 2021.01.09 | 01:25 am

واصل خالد الغامدي، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي في عيادة ناديه وسط متابعة من الجهاز الطبي.
وأنهى الغامدي مراحل عدة منذ خضوعه للعملية الجراحية عقب إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي، وقطع في غضروف الركبة، وتبقَّى للاعب عددٌ من المراحل في برنامجه التأهيلي قبل البدء بلعب الكرة بشكل خفيف ومقنَّن.
وحضر الغامدي، أمس، تدريبات فريقه الجماعية، بعد إنهائه تدريباته الخاصة، من أجل دعم زملائه اللاعبين قبل مواجهة الاتفاق، اليوم، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
يذكر أن الغامدي وقَّع عقدًا مع نادي الشباب لتمثيل الفريق الأول لمدة ثلاثة أعوام قادمًا من الفيصلي، وشارك معه في بداية الموسم قبل تعرضه للإصابة في مواجهة الرائد دوريًّا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News