صورة التقطت أمس للجبلي يحتفل بهدفه.. وإلى جواره القرني تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.01.09 | 01:08 am

افتتح محمد إبراهيم “كنو”، والهولندي يوسف الجبلي، لاعبا وسط فريقي الهلال والباطن، أهداف الأخيرين في عام 2021، خلال مواجهتهما أمس، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأحرز كنو هدفه في الدقيقة 24، قبل أن يرد عليه الجبلي بعد مرور 11 دقيقة إضافية.
ومثلت مواجهة أمس انطلاقة الفريقين في العام الجديد، بعدما خاضا مباراتيهما ضمن الجولة السابقة في الدوري تزامنًا مع آخر أيام 2020.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News