التعادل الأول بعد 6 هزائم.. والأزرق يكرر سلسلة 2018
الباطن يوقف سطوة الهلال
خطف فريق الباطن الأول لكرة القدم، نقطته الأولى في تاريخ مواجهاته مع الهلال، بإجباره على التعادل بهدفين لمثلهما أمس، في مباراة جمعتهما ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وللمرة الأولى يتفادى الباطن الهزيمة من الهلال، بعد 6 مواجهات سابقة آلت نتائجها لمصلحة الفريق العاصمي.
من جهته، سقط الهلال في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، مكررًا سلسلة نتائج مماثلة حققها في موسم 2017ـ2018، عبر الجولتين 10 و11 ثم الـ 17 المقدّمة عن موعدها الأصلي.
في المقابل أوقف الباطن مسلسل سقوطه، مقتنصًا نقطته الأولى بعد 3 هزائم متوالية في الدوري.
وفي مباراة أمس، افتتح محمد كنو النتيجة لمصلحة الهلال في الدقيقة 24، قبل أن يدرك الهولندي يوسف الجبلي التعادل للباطن بعد مرور 11 دقيقة إضافية.
ومع حلول الدقيقة 43 أعاد الفرنسي بافيتيمبي جوميز الفريق الأزرق الزائر إلى المقدّمة، لكن البرازيلي ريناتو شافيز، مدافع الباطن، تعادل مجددًا لأصحاب الأرض في الدقيقة 62.
وبهذا التعادل، رفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة مستمرًا في الصدارة، فيما تقدّم الباطن مؤقتًا إلى المركز الـ 12 بالقدر ذاته من النقاط.