استعاد نغمة الفوز.. وحرم الأهلي الصدارة
القادسية.. الفرحة الرابعة
استعاد فريق القادسية الأول لكرة القدم نغمة الانتصارات بعد تعثره في المباريات الثلاث الماضية، حيث فاز أمس على الأهلي، ضيفه، بنتيجة 3ـ1 على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعدُّ الفوز الرابع للفريق في تاريخ لقاءاته أمام الأهلي في دوري المحترفين، مقابل 13 فوزًا للأهلي. وافتتح القادسية التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 12 عن طريق الكولومبي دانيلو أسبريلا، مهاجم الفريق، بعد تنفيذه ركلة حرة مباشرة، أسكنها بقوة على يمين الحارس، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، تمكَّن حمد اليامي من تعزيز تقدم القادسية، فيما عمَّق حسن العمري من جراح الأهلي بهدف ثالث من صناعة أسبريلا عند الدقيقة 76، ونجح عبد الرحمن غريب، لاعب الأهلي، في تقليص الفارق بهدف قبل نهاية المباراة بدقيقتين.