النجوم يعاود النشاط
الرياض - الرياضية
2021.01.09 | 01:00 am
عاود لاعبو فريق النجوم الأول لكرة القدم أمس تدريباتهم الاستعدادية لملاقاة الجيل ضمن الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد الراحة التي منحها لهم التونسي نزار منير المدرب.
واشتملت الحصة التدريبية على تدريبات لياقية وتكتيكية واختتمت بمناورة على منتصف الملعب.
ويحتل الفريق المركز الأخير برصيد 6 نقاط من فوز وحيد و3 تعادلات. ويعد الأكثر خسارة بـ 10 مواجهات، والأضعف هجومًا بـ 7 أهداف، والأضعف دفاعًا بعد أن تلقى 26 هدفًا.