يواجه ضمك بطموح عدم الخسارة في 11 مباراة تواليا
الاتحاد يستهدف رقم 2012
يستهدف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم معادلة رقمه السابق بعدم الخسارة في 11 مباراة متتالية عندما يستقبل ضمك، ضيفه، غدًا، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، في ختام منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ الخسارة أمام الاتفاق 1ـ2 في الجولة الأولى من النسخة الجارية للدوري، بدأ الفريق الاتحادي أطول سلسلةٍ دون خسارة، حيث حقق أربعة انتصارات، وتعادل في ست مباريات.
وفي حال تفادي الخسارة أمام ضمك، سيكرر الفريق سيناريو موسم 2012ـ2013، الذي لعب خلاله 11 مباراة بسجل نظيف من الخسائر قبل أن تتوقف السلسلة أمام الأهلي، المنافس التقليدي، بخسارته 1ـ3 في لقاء الديربي المؤجَّل وقتها من الجولة السادسة، وفقًا لإحصاءات رابطة الدوري السعودي للمحترفين. وبخلاف طموحات عدم الخسارة في المباراة الـ 11 تواليًا، يتطلع الفريق الاتحادي أيضًا إلى تحقيق فوزه الأول على ضمك بعد أن خسر أمامه في المواجهتين اللتين جمعتهما في الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة واحدة 1ـ2.