العين يتسلح باللياقة
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.08 | 01:00 am
أجرى فريق العين الأول لكرة القدم تدريبه الأخير في الباحة، أمس، قبل المغادرة إلى الرياض تأهبًا لمواجهة النصر، اليوم، في اللقاء الأول بين الفريقين في دوري المحترفين، ضمن الجولة الـ 12 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأخضع الألماني مايكل سكيبه، مدرب الفريق، لاعبيه لتدريبات لياقية في البداية، قبل أن يطبق بعض الجمل الفنية في مناورة نفذها على منتصف الملعب.
وبدا واضحًا حرصه على تكثيف منطقة الوسط والاستفادة من جميع الهجمات المتاحة أمام المرمى، وطالب اللاعبين بالتركيز في الجانبين الدفاعي والهجومي.