المناعي: تحضيراتنا جيدة
صورة التقطت أمس لنواف العنزي لاعب فريق القادسية أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.08 | 12:59 am
شدد يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية، على أن استعداداتهم للقاء الأهلي اليوم جيدة، وقال في مؤتمر صحافي: “تحضيراتنا لمواجهة الأهلي كانت جيدة رغم أن هناك إصابات، لكن اللاعبين متحمسون لتعويض تلك الغيابات، وهناك تركيز عالٍ في التمارين، ونتمنى أن يتبلور هذا الأمر ويظهر أمام الأهلي”.
وأضاف: “ما يميز الدوري السعودي أن كل الفرق جيدة وكلها تنافس، والتكهن بنتائج المباريات أصبح صعبا.