الإنفلونزا تُغيّب الفرج
الرياض - عبد الإله المرحوم
2021.01.08 | 12:58 am
منعت الإنفلونزا سلمان الفرج، لاعب فريق الهلال الأول، من المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية التي أجريت مساء أمس استعدادًا للقاء الباطن، اليوم، في حفر الباطن ضمن الجولة الـ 12 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
الأمر الذي سيصعب من إمكانية مشاركته في اللقاء. واعتمد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، على الثنائي محمد كنو والكولومبي جوستافو كويلار في منطقة المحور، واستبعد علي البليهي والكوري الجنوبي جانج هيون ومد الله العليان لعدم اكتمال جاهزيتهم البدنية. وركز المدرب في الحصة على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية. من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق مساء أمس إلى حفر الباطن استعدادًا للمباراة.