العنابي يفشل في استعادة التوازن من جديد
أبها.. يُلحق الخسارة الرابعة بالفيصلي
حقق فريق أبها الأول لكرة القدم فوزه الأول على الفيصلي في دوري المحترفين، وتجاوزه أمس بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الـ 12 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الفيصلي فاز على أبها في الموسم الماضي ذهابًا 1ـ0 وإيابًا 2ـ1، وهذه هي الخسارة الرابعة على التوالي للفيصلي في الدوري، وهي تعادل خسائره في 14 جولة في المنافسة قبل ذلك، حيث كان قد خسر 3 وتعادل في 5 وفاز في 6.
والفوز هو الأول لأبها في ملعبه في المباريات الثلاث الأخيرة، حيث كان قد تعادل أمام التعاون سلبيًا في الجولة الـ 10 وخسر من الوحدة بهدف نظيف في الجولة الـ 11، كما أن أبها عاد للتسجيل بعد أن صام في الجولتين الماضيتين للمرة الأولى في ملعبه منذ أغسطس الماضي.
وسجل هدف المباراة الوحيد التونسي سعد بقير قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، ليرفع رصيد فريقه إلى 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة.