إدارة الاتفاق تثمن دعم الأعضاء الذهبيين قبل الشتوية
الربيعي.. يعود أمام الباطن
الدمام ـ وليد الصيعري
2021.01.07 | 01:49 am
وصل سعيد الربيعي، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى مراحل متقدمة في العلاج، حيث يتم تجهيزه لمباراة الباطن ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت المصادر إلى أن الربيعي سيغيب عن مواجهة الفريق المقبلة أمام الشباب بسبب عدم الجاهزية الكاملة. فيما واصل الجزائري رايس مبولحي، حارس المرمى، برنامجه التأهيلي الذي يخضع له حاليًا بعد إصابته في الركبة، وسيعود للملاعب بعد 6 أسابيع.
من جانب آخر، جدد عدنان المسحل، العضو الذهبي بنادي الاتفاق، عضويته الذهبية، فيما انضم المهندس عادل بن خالد الدبل لمجموعة الأعضاء الذهبيين في النادي، مقدمين دعمًا لخزانة النادي بـ 200 ألف ريال. وأعرب مجلس الأعضاء الذهبيين ومجلس إدارة الاتفاق عن شكرهم للمسحل وللمهندس الدبل ومبادرتهما في دعم الاتفاق، قبل فترة الانتقالات الشتوية.