الكوكب ينتصر على جدة
جدة ـ فيصل الشريف
2021.01.07 | 01:13 am
حوّل فريق الكوكب الأول لكرة القدم خسارته بهدف دون مقابل إلى فوز بهدفين مقابل هدف على مضيفه جدة، ضمن الجولة 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى أمس، على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. وسجل هدف أصحاب الأرض طلال مختار، وسجل هدفي الكوكب شاكر الرقيعي وسعيد الزهراني.
ورفع الكوكب رصيده النقطي إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما بقي جدة على رصيده السابق بـ 15 نقطة في المركز الـ 14.