السلبية تجمع الطائي ونجران
صورة التقطت أمس من مباراة الطائي ونجران والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الرابعة عشرة (المركز الإعلامي - دوري الأولى)
عرعر ـ أنور قمقوم
2021.01.07 | 01:12 am
جمع التعادل السلبي فريقي الطائي ونجران ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الاولى، أمس، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل.
ورفع الطائي رصيده النقطي إلى 21 نقطة في المركز الثامن، فيما قفز نجران إلى المركز العاشر برصيد 17 نقطة.
ويحل الطائي ضيفًا في الجولة الـ 15 على الدرعية في الرياض، فيما يستضيف نجران العدالة في الجولة ذاتها الثلاثاء المقبل.