«الانضباط» تغرّم إداري التعاون
الرياض ـ الرياضية
2021.01.06 | 01:55 am
غرَّمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، أمس، النادي الأهلي بمبلغ مقداره 10 آلاف ريال، بسبب تأخر لاعبيه في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من مواجهته أمام التعاون في الجولة الحادية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.كما ألزمت اللجنة أحمد فتح الله، إداري فريق التعاون، بدفع غرامة مالية قدرها 1000 ريال، لامتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه في المباراة ذاتها. وبيَّنت اللجنة أن جميع القرارات السابقة غير قابلة للاستئناف، وفقًا للمادة “139” من لائحة الانضباط والأخلاق.