اليوم.. الفتح يغادر

صورة التقطت أمس للمغربي مروان سعدان لاعب وسط الفتح أثناء تأدية تدريبات عبور الحواجز (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.06 | 01:38 am

يغادر فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى جدة، اليوم، تمهيدًا لمواجهة الوحدة، غدًا، في الشرائع، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ميدانيًا، واصل الفريق تحضيراته للمواجهة، بخوض حصة تدريبية عصر أمس، على الملعب الرديف في مقرّ النادي.
ووزَّع البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، لاعبيه، على مجموعتين، ضمت الأولى المدافعين وعددًا من زملائهم في خط الوسط، وأدوا تدريبات خاصة بالشق الدفاعي، فيما ضمت الأخرى العناصر الهجومية، ونفَّذوا تمارين على مهامهم.
وجرت التدريبات، التي تابعها إبراهيم الشهيل وحسن العفالق، عضوا مجلس الإدارة، وسط أجواء حماسية وتسابُق بين اللاعبين للدخول إلى التشكيل الأساسي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News