الفيحاء يتمسك بالثاني

صورة التقطت أمس من فرحة طارق العجمي لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم بعد تسجيله هدف الفوز الثاني لفريقه أمام البكيرية (المركز الإعلامي - الفيحاء)
الدمام - الرياضية 2021.01.06 | 01:29 am

حافظ فريق الفيحاء الأول لكرة القدم على المركز الثاني في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، عقب فوزه على ضيفه البكيرية 2ـ1، وخسارة منافسه المباشر الجبلين أمام الحزم بالنتيجة ذاتها، أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.
وتقدم الضيوف مبكرًا بهدف مامادو نانجا عند الدقيقة 58، قبل أن يعادل أصحاب الأرض عن طريق حمد الجهيم عند الدقيقة 69، ويسجل طارق العجمي هدف الفوز عند الدقيقة 86 من نقطة الجزاء.
ورفع الفيحاء رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني من تسعة انتصارات وأربعة تعادلات وخسارة وحيدة، ومتفوقًا على الجبلين بثلاث نقاط، فيما تراجع البكيرية إلى المركز الثامن عشر مؤقتًا، بعد أن بقي على نقاطه العشر السابقة، من فوزين وأربعة تعادلات وثماني خسائر.
المباراة، هي الأولى التي تجمع الفريقين في دوري الدرجة الأولى وجميع المسابقات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News