زغبة يطلب مستحقاته مقابل فسخ العقد

الرياض - بندر العتيبي 2021.01.05 | 02:48 am

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن إدارة نادي ضمك بدأت التفاوض مع الجزائري مصطفى زغبة، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من أجل فسخ عقده الاحترافي، الذي تمَّ تجديده لمدة عام نهاية الموسم الماضي.
وبيَّن المصدر ذاته، أن تحركات إدارة ضمك جاءت بعد أن توصَّلت إلى قناعة فنية بعدم الاستعانة بعنصر أجنبي في حراسة المرمى، وتعويض مركزه بلاعب أجنبي في الوسط الأيسر، سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق في 11 يناير الجاري.
وأوضح أن الجزائري مصطفى زغبة طالب بالحصول على عقده كاملًا حتى يوليو المقبل، بينما تريد إدارة ضمك تسليمه كامل مستحقاته حتى يناير الجاري، وهو ما رفضه الجزائري الذي أصرَّ على موقفه حتى مساء أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News