الحائلي يضاعف المكافآت
صورة التقطت أمس لأعضاء الجهازين الإداري والفني للاتحاد يحتفلون بالفوز على الشباب عقب نهاية المباراة تصوير: علي خمج
جدة ـ فيصل الشريف
2021.01.05 | 02:38 am
أعلن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، أن إدارته قررت مضاعفة مكافآت الفوز على الشباب والتأهل إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك بعد نهاية المباراة مباشرة.
من جهة أخرى، كشف أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، عن أنهم اتفقوا مع المصري أحمد حجازي للتجديد مع النادي لمدة عامين مقبلين، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق منذ انضمامه إليه في التسجيلات الماضية على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي.