بعد 5 أعوام.. «الشرائع» يحتضن الرابعة
صورة التقطت أمس لأحمد شراحيلي لاعب الشباب خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ مازن العسرج
2021.01.04 | 03:04 am
يعود فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى ملاقاة الاتحاد مضيفه، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، بعد غياب دام 5 أعوام وتحديدًا منذ المواجهة الأخيرة، التي جمعتهما في السادس من مايو 2014. وخسر الفريق الشبابي تلك المباراة بنتيجة “0ـ1”، التي جرت في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا. كما تقابل الفريقان في مباراتين سابقتين، الأولى في الـ 18 من إبريل عام 2013، ضمن منافسات الدوري، وكسبها الشباب بهدفين مقابل هدف، والثانية في الـ20 من ديسمبر من العام ذاته، وانتهت بالتعادل “1ـ1”.