اجتماع يحفز النصراويين
صورة التقطت أمس لعبد العزيز بغلف العضو الذهبي وصفوان السويكت رئيس النصر خلال حضورهما تدريبات الفريق (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض - بندر العتيبي
2021.01.04 | 02:55 am
عاود فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته أمس بعد تمتع اللاعبين بالراحة لمدة 48 ساعة. وعقد الدكتور صفوان السويكت، رئيس النادي، في حضور عبد العزيز بغلف، العضو الذهبي، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق التدريبات، حيث طالب اللاعبين بمواصلة تحقيق الانتصارات، والتركيز كثيرًا في اللقاء أمام العين، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتنفَّس الكرواتي ألين هورفات، مدرب الفريق، الصعداء بمشاركة عبد المجيد الصليهم وأيمن يحيى، لاعبَي الوسط، في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي.
كما يواصل المغربي عبد الرزاق حمد الله، وعبد الفتاح عسيري برنامجهما العلاجي. من جهته، قدَّم عبد العزيز بغلف، العضو الذهبي، مكافآت للاعبين بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب.