الشابي يجتمع باللاعبين
صورة التقطت أمس لذعار العتيبي وسعيد حمسل لاعبي فريق أبها أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي - أبها)
أبها - حسن ذيبان
2021.01.04 | 02:54 am
استأنف لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم تدريباتهم، أمس، على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة. وكان التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، منح اللاعبين إجازة، أمس الأول، بعد نهاية لقاء الفريق أمام العين، مضيفه، وقبل اللقاء المقبل في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفيصلي، ضيفه، ضمن الجولة الـ 12.
وقبل بداية التدريب، اجتمع الشابي باللاعبين، وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، من ثم ناقشهم في الأخطاء التي حصلت في اللقاء الماضي، بعد ذلك بدأ التدريبات بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية.