منير يقود النجوم
صورة التقطت أمس لعايض القحطاني لاعب فريق النجوم الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ النجوم)
الأحساء - عادل الدحيلان
2021.01.04 | 01:54 am
قرَّرت إدارة نادي النجوم الاستعانة بخدمات التونسي نزار منير لقيادة الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم فيما تبقَّى من منافسات في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. ووافقت إدارة النجوم على استقالة السعودي عبد الله الجنوبي، التي قدَّمها أمس، بسبب ظروفه الخاصة التي تمنعه من قيادة الفريق في المرحلة المقبلة. ويشرف التونسي منير، المدرب الجديد، رسميًّا على الفريق في مواجهة الدرعية ضمن الجولة الـ 14 غدًا.