3 مواجهات في 33 يوما
الرياض - الرياضية
2021.01.03 | 03:15 am
يتجدد اللقاء بين فريقي الاتحاد والشباب للمرة الثالثة خلال 33 يومًا عندما يتقابلان، غدًا، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وجرى اللقاء الأول بين الفريقين في الرابع من ديسمبر الماضي،، وانتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 2ـ2 في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة العربية.
أما المواجهة الثانية، فكانت في الـ 11 من الشهر ذاته، واكتفى فيها الفريقان بالتعادل 1ـ1 ضمن الجولة الثامنة من الدوري.