صورة التقطت أمس لبلغيث يجلس على عربة الإسعاف أثناء نقله خارج الملعب تصوير: علي الظاهري
بريدة ـ نايف البدراني 2021.01.03 | 02:33 am

دامت المشاركة الأولى لعقيل بلغيث، ظهير أيمن فريق الرائد الأول لكرة القدم، بعد العودة من الإصابة، 10 دقائق فقط، قبل استبداله بمحمد الدوسري، زميله، في مواجهة القادسية، أمس، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتكى بلغيث سريعًا من إصابة أرغمت البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، على استبداله.
وغاب اللاعب البالغ 33 عامًا، عن الرائد منذ إصابته أمام أبها في الجولة الخامسة، حتى عاد احتياطيًا في مواجهة الأهلي الأسبوع الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News