الاتفاق إجازة 48 ساعة
صورة التقطت أمس لحسين حلواني ظهير أيسر الاتفاق يصوب الكرة في تدريب تلا الخسارة من الوحدة(المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
2021.01.03 | 01:53 am
منح خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، لاعبيه إجازة، لمدة 48 ساعة، بدءًا من اليوم، على أن تُستأنف التدريبات بعد غد، تحضيرًا لمواجهة الشباب السبت المقبل ضمن الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستدعى العطوي اللاعبين للتدريبات أمس، عقب يوم من خسارتهم 1ـ2 أمام الوحدة، في الجولة الـ 11. وأدى اللاعبون الذين خاضوا مواجهة الوحدة تدريبًا استرجاعيًا شمل إطالات وتمارين في مسبح النادي.
في المقابل، أجرى الآخرون تمارين لياقية بالكرة، قبل أن يقسمهم العطوي إلى مجموعتين، نفذت كل منهما عددًا من الجمل التكتيكية.
واختتم المران بمناورة على جزء من أرض الملعب.